U3F1ZWV6ZTE2MjI4MjU0Mzk3OTA1X0ZyZWUxMDIzODE4NjE0NTE3OQ==

أروع دعاء للزوجة مكتوب


أروع دعاء للزوجة مكتوب، حيث يعتبر الدعاء من وسائل العبادة التي يتقرب بها العبد إلى ربه سبحانه وتعالى، ويعد الدعاء للزوجة من وسائل التعبير عن الحب التي يمكن من خلالها إفصاح المشاعر والمودة من ناحية الزوج لزوجته، بالإضافة للدعاء إلى الأبناء والآباء وغيرهم، وفي هذا المقال سنتعرف على دعاء الزوج لزوجته مكتوب.
أروع دعاء للزوجة مكتوب
أروع دعاء للزوجة مكتوب

دعاء للزوجة بالسعادة مكتوب ومستجاب


يحرص العديد من الأزواج على التعبير عما يكنه صدورهم ومشاعرهم بالدعاء لبعضهم البعض بالخير والسعادة والرضا في الحياة الدنيا ودوام راحة البال بينهم دون الوقوع في المشاكل والمتاعب التي يمر بها العديد من غيرهم من الأزواج، حيث يدعو كلاهما لبعضهما البعض بالخير والصلاح والتوفيق والستر في الدنيا والآخرة، وإليكم أروع دعاء للزوجة بالسعادة:

  • يا ربي إنّك تعلم أني أحببتها فيك فاجعلها هديتي في الدنيا يا رب العالمين، يا رب إنّك تعلم أني قد صنتها من أجلك فاجعلها لي حوراً في الآخرة يا رب يا حليم، يا رب إنّك تعلم أني قد أغضضت عيني عن نساء الدنيا حفاظاً على حبها، يا ربي إنّك تعلم أني لم يخفق قلبي يوماً لغيرها فلا تحرمنيها يا عليم يا حكيم، يا رب إنّك تعلم أني أحبها فاجعلها لي المسكن والمودة والرحمة يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم حببني إلى قلب زوجتي وجمّلني في عينها، واجعلنا هداة مهتدين ومن عبادك الصالحين. اللهم إني أسألك أن تجعلني دائماً نوراً في عين زوجتي، وأن ترزقني حبها، وأن تعصم قلبها من الآثام والذنوب.
  • اللهم بارك لي في زوجتي واجعل بيننا مودة ورحمة، اللهم اجعلها أحب خلقك لي ووفقها لما تحب وترضى، اللهم أسعدني بقربها واجمعنا في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصالحين، اللهم اجعل قلبها عامراً بحبك ويسر أمورها وأبعد عنها العين والحسد، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام، اللهم أصلح ذات بيننا وأخرج الشيطان من بيننا، اللهم إنّ هذا البيت بُني على طاعتك فاحفظه من كل سوء.


أقرأ ايضًا:-

أدعية للزوجة مكتوبة

يعتبر الدعاء للزوجة من أفضل ما يمكن أن يقدمه الزوج لزوجته، تعبيرًا عن حبه لها، فالدعاء عبادة من عبادات الله التي أنعم علينا بها، فهو يجعل الإنسان يشعر بالراحة والطمأنينة والسكينة، ويزيل همه ويُذِهب حزنه، وخلال السطور التالية سنتعرف على أدعية للزوجة مكتوبة ومستجابة:

  • اللهم كما ألفت بين قلوب عبادك ألف بين قلبي وقلب زوجتي، وسخرها لي وسخرني لها كما سخرت البحر لموسى. اللهم إني أسألك لزوجتي الشفاء والعفو والعافية، وأن تشرح صدرها وأن تُزل همها، وأن تجنبها الذنوب والمعاصي وأهل السوء، وأن تجملها في عيني وأن تجملني في عينها، وأن لا تفرق بيننا، وأن تحفظها لي برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجتي وألّف بين قلوبنا، واجعلني قرة عين لها، واجعلها قرة عين لي، واجعلني لها كما تحب، واجعلها لي كما أحب، واهدنا واجعلنا من الصالحين.
  • اللهم إني أسألك أن ترزق زوجتي مع كل نبضة قلب وطرفة عين أمناً وأماناً وعفواً وسلاماً وصحة وسعادة وثباتاً على الحق والطاعة.
  • اللهم إني أسألك أن تصلح لي زوجتي وأن تجعلها امرأة مؤمنة جوادة وكريمة ولك طائعة، وأن تزدها حباً لي وتعلقاً بي، وأسألك أن تمنّ عليها بالصحة الدائمة والعمر المديد.
  • اللهم اجعل من المودة والرحمة بيني وبين زوجتي أفضلها، ومن الحلم والصبر أكمله، وأسعدها معي وأسعدني معها، ولا تحرمني وجودها في الدنيا وفي جنة الخلد، واهدنا لكل ما تحب وترضى يا كريم.
  • اللهم اجعلني لزوجتي أباً في الحنان، وأخاً في الطاعة، واجعلها لي أماً في الحنان، وأختاً في الطاعة.
  • اللهم ارزقني حب زوجتي وودّها، واجعلها هينة ولينة وحبيبة وكريمة وحليمة معي، واجعلها معيناً لي على طاعتك. اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت وإذا سُئِلت به أعطيت أن تعطي زوجتي من بحر جودك وخيرك أكثر ما تتمنى، وأن تيسر لها كل عسير، وأن تجعلني عظيماً في قلبها، وأن ترزقنا سعادة لا تنتهي.
 المصادر :-
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق