U3F1ZWV6ZTE2MjI4MjU0Mzk3OTA1X0ZyZWUxMDIzODE4NjE0NTE3OQ==

دعاء للزواج بمن نحب مستجاب


دعاء الزواج بمن نحب مستجاب ومكتوب من خلال موقعنا "دعاء مكتوب"، لا شك أن الأنسان لا بد أن يكون على علم لأن الخير هو ما يكتبه الله سبحانه وتعالى له ويقدره له لذا فلا بد من الشعور بالرضا الكامل لما يمر به، ولكن قبل أن يترك أمره للقضاء والقدر يجب عليه أن يسعى بكل ما يستطيع فعله من أجل تحقيق ما يريد، وخلال هذا المقال سنتعرف على دعاء الزواج بمن تحب مستجاب ومكتوب.
دعاء للزواج بمن نحب مستجاب

دعاء للزواج بمن نحب مستجاب

يعتبر الحب من المشاعر الجميلة التي تجعل الإنسان في حالة فرح دائم، لذا دائما ما يردد المرء دعاء مستجاب للزواج بمن تحب أو دعاء الزواج من شخص معين، وذلك بهدف رجاء المولى عزوجل في تلبيه رجاءه وطلبه، فالعديد من الشباب والفتيات تحرص دائما على ترديد أفضل دعاء مستجاب للزواج بمن تحب، لأن الحب من المشاعر التي لا يتحكم فيها العقل ولا يدرك السيطرة عليها، وإليكم دعاء الزواج بمن تحب مستجاب ومكتوب:
  • اللهم بحق قولك "الله يرزق من يشاء بغير حساب" وبحق قولك "الم تعلم أن الله على كل شيء قدير" وقولك الحق "بديع السماوات والأرض وإذا قضى أمراً فإنما يقول له كن فيكون" اللهم اجمع بيني وبين (….) بالحق وافتح بيننا بالحق وانت الفتاح العليم.
  • اللهم بحق قولك "فاطر السماوات والأرض جعل لكم من انفسكم ازواجاً" ارزقني (….) زوجاً تقر به عيني وتقر بي عينه.
  • اللهم اني استعففت فأغنني من فضلك, اللهم اغنني من فضلك, بحق قولك تعالى "وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله".
  • اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجًا صالحًا يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ اغفر ذنبي، وحصّن فرجي، وطهّر قلبي، اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي، وأنا خيرٌ له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.



أقرأ ايضًا:-


دعاء للزواج من شخص معين

  • اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجًا يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.
  • اللهم اني اسألك بأني اشهد بأنك أنت الله الذي لا إله إلا انت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد، اقضِ حاجتي ، آنس وحدتي ، فرج كربتي ،اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا.
  • اللهم إنك قلت وقولك الحق بأنك عند حسن ظن عبدك بك .. اللهم ظني بك أن تجيب دعائي .. وأن تعطيني سؤلي .. وان تسبغ علي من نعمك .. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد.
  • (اللَّهمَّ إنِّي أَسألُك الثباتَ في الأمرِ، وأَسألُك عَزيمةَ الرُّشدِ، وأَسألُك شُكرَ نِعمتِك، وحُسْنَ عِبادتِك، وأَسألُك قَلْبًا سليمًا، ولِسانًا صادِقًا، وأَستغفِرُك لِما تَعلَمُ، وأَسألُك مِن خَيرِ ما تَعلَمُ، وأَعوذُ بك مِن شَرِّ ما تَعلَمُ).
  • اللهم هب لي من لدنك زوجا’ (زوجة) هينا’ لينا’ مرفوعا’ ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلا’ غير اّجل إنك سميع الدعاء.
  • اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.
  • يا الهي من لي ألجا إليه إذا لم ألجا إلي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب، هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشيء كن فيكون.

المصادر:


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق