U3F1ZWV6ZTE2MjI4MjU0Mzk3OTA1X0ZyZWUxMDIzODE4NjE0NTE3OQ==

أدعية لتحصين الاطفال الرضع من الحسد مكتوبة

أدعية لتحصين الاطفال الرضع من الحسد مكتوبة، لا شك أن الأطفال هم زينة الحياة، فالدنيا لا تحلو بدون وجودهم، وكل أب وأم يخافون على أطفالهم خوفا كبيرا ويخشون تعرضهم أو إصابتهم بالعين أو الحسد، لذلك سنذكرلكم في هذا الموضوع، أدعية لتحصين الاطفال الرضع من الحسد مكتوبة ومستجابة، التي يمكن الاعتماد عليها وقراءتها على الأطفال ولاسيما حديثي الولادة لمنع إصابتهم بمثل الأمراض.


أدعية لتحصين الاطفال الرضع من الحسد مكتوبة 


حيث يتعرض الطفل في أوقات كثيرة للحسد، ولذلك نجد معظمهم يعانون من بعض الأمراض، فعلى سبيل المثال قد نجد الطفل حديثي الولادة يتوقف عن الرضاعة أو أنه يبكى كثيرا أو يمتنع عن الكلام إذا كان يتكلم وما شابه ذلك، فكل هذه الأمور والعلامات قد تشير إلى إصابة هذا الطفل بالعين أو الحسد، لذالك يجب علي الآباء والأمهات تحصين أولادهم من الحسد ،عن طريق قرائة الرقية الشرعية، فالله سبحانة وتعالي هوخير حافظا وهو ارحم الراحمين،ولمعرفة أدعية لتحصين الاطفال الرضع من الحسد مكتوبة ومستجابة.

أدعية لتحصين الاطفال الرضع من الحسد مكتوبة


سبحانك اللّهمّ يا إلهي هذا رضيع فأشربه من ثدي رحمتك وعنايتك ثمّ أرزقه من فواكه أشجار سدرة ربّانيّـتك ولا تدعه بأحد دونك، لأنّك أنت خلقته وأظهرته بسلطان مشيّـتك و أقتدارك، لا إله إلاّ أنت العزيز العليم.

سبحانك يا محبوبي فأرسل عليه من نفحات عزّ مكرمتك و فوحات قدس رحمتك وألطافك ثمّ أستظلّه في ظلّ أسمك العليّ الأعلى يا من بيدك ملكوت الصّفات والأسماء، وإنّك أنت فعّال لما تـشاء وإنّك أنت المقتدر المتعالي الغفور العطوف الكريم الرّحيم، "أُعيذُكَ بكلمات اللهِ التَّامَّةِ مِنْ كُلِّ شيطانٍ وهامَّة، ومنْ كُلِّ عيْنٍ لامَّةٍ".



أعيذُكَ بكلمات اللهِ التَّامَّةِ مِنْ كُلِّ شيطانٍ وهامَّة، ومنْ كُلِّ عيْنٍ لامَّةٍ”، فقد كان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يُعوِّذُ الحسن والحُسَينَ ويقولُ، إنّ أَباكُما كان يعوذ بها إِسْمَاعِيل وإِسحاق، أَعُوذ بكلمات اللَّهِ التَّامة مِنْ كُلّ شيْطان وَهامَّة، وَمِن كُلِّ عَيْنٍ لامَّة.
قراءة المعوذتين،وهي طريقة لتحصين الأطفال من العين والحسد، يتم وضع اليد على راس الطفل والدعاء وقول، اللهم ربَّ الناس، أذهب الباس، واشفِ أنت الشافي، لا شفاءَ إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا.

اللهم ربَّ الناس، أذهب الباس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا، ويتم ترديد ذلك الدعاء ثلاث مرات ثم قول، بسم الله أرقيك، والله يشفيك من كل داء يؤذيك، ومن كل نفس أو عينِ حاسد الله يشفيك، و نقوم بترديد الدعاء وقراءة المعوزتين، أي سورة الفلق والناس والاخلاص،ثم بعد ذلك نقراء اية الكرسي وخواتيم سورة البقرة.

أقرأ ايضًا:

دعاء لتحصين الاطفال الرضع من الحسد 



أنت الّذي يا إلهي بأسمائك يبرأ كلّ عليل، ويشفي كلّ مريض ويسقي كلّ ظمآن، ويستريح كلّ مضطرب ويهدي كلّ مضلّ، ويعزّ كلّ ذليل ويغني كلّ فقير، ويفقه كلّ جاهل ويتـنوّر كلّ ظلمة، ويفرح كلّ محزون وسيتبرد كلّ محرور، وسيترفع كلّ دان.
وباسمك يا إلهي تحرّكت الموجودات ورفعت السّموات واستقرّت الأرض ورفعت السّحاب وأمطرت على كلّ الأراضي، وهذا من فضلك على الخلائق أجمعين، فلمّا كان الأمر كذلك أسئـلك باسمك الّذي به أظهرت نفسك و أرفعت أمرك على كلّ الممكنات.
ثمّ بكلّ أسمائك الحسنى وصفاتك العليا وأذكار نفسك العليّ الأعلى بأن تـنزّل في هذا اللّيل من سحاب رحمتك أمطار شفائك على هذا الرّضيع الّذي نسبته إلى نفسك الأبهى في ملكوت الإنشاء.
ثم ألبسه يا إلهي من فضلك قميص العافية والسّلامة، ثمّ احفظه يا محبوبي عن كلّ بلاء وسقم ومكروه، وإنّك أنت المقتدر على كلّ شيء وإنّك أنت المقتدر القيـّوم، ثمّ أنزل عليه يا إلهي خير الدنيا والآخرة وخير الأوّلين والآخرين وإنّك على ذلك لقدير حكيم.

دعاء تحصين الطفل من الحسد مستجاب



سبحانك اللهمّ يا إلهي هذا رضيع فأشربه من رحمتك وعنايتك ثمّ ارزقه من فواكه أشجار سدرة ربّانيتك ولا تدعه بأحد دونك لأنّك أنت خلقته وأظهرته بسلطان مشيّتك واقتدارك.
لا إله إلاّ أنت العزيز العليم سبحانك يا محبوبي فأرسل عليه من نفحات عزّ مكرمتك وفوحات قدس رحمتك وألطافك ثمّ أستظلّه في ظلّ اسمك العليّ الأعلى يا من بيدك ملكوت الصّفات والأسماء وإنّك أنت فعّال لما تشاء وإنّك أنت المقتدر المتعالي الغفور العطوف الكريم الرّحيم.
اللهم ربَّ الناس، أذهب البأس، واشفِ أنت الشافي، لا شفاءَ إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا ، بسم الله أرقيك، والله يشفيك من كل داء يؤذيك، ومن كل نفس أو عينِ حاسد الله يشفيك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق