U3F1ZWV6ZTE2MjI4MjU0Mzk3OTA1X0ZyZWUxMDIzODE4NjE0NTE3OQ==

دعاء لتحصين الأولاد من العين مكتوب ومستجاب


دعاء لتحصين الأولاد من العين مكتوب ومستجابة ،نستعرض معكم في هذا الموضوع دعاء لتحصين الأولاد من الحسد مكتوب ومستجاب ، حيث أن التوجة إلي الله تعالي للدعاء هي أفضل الأعمال ، حيث أن المولي عزوجل ذكر في كتابة العزيز أنه يستحي من العبد عندما يرفع يده إلي السماء وأن يرده خائب الأمل،وقد أخبرنا المولي عزوجل أن الدعاء هو همزة الوصل بين العبد وربه، وقال تعالي ادعوني أستجب لكم،أولادنا هم نور حيا تنا وهم الشمعة التي تنير حياتنا ، وللحفاظ عليهم يجب تربيتهم علي القيم والأخلاق حتي يصبحوا العكاز القوي الذي نستند عليه عند الكبر،ولمعرفة دعاء لتحصين الأولاد من العين مكتوب ومستجاب. 

دعاء لتحصين الأولاد من العين مكتوب ومستجاب
دعاء لتحصين الأولاد من العين مكتوب ومستجاب 



دعاء لتحصين الأولاد من العين مكتوب ومستجاب


اللهم إني أعوذ بك من ساعة السوء،ويوم السوء،وليلة السوء، وصديق السوء، وجار السوء وأعوذ بك من ذي الوجهين، وذي اللسانين، وأعوذ بك من إبليس وذريته، وشياطينه، وأعوذ بك من الحديد، والحريق والطريق، وساعة الغفلة،ربنا عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم اللهم إني حصنت نفسي ، وأهل بيتي جميعا بالحي القيوم الذي لاتأخذه سنة ولا نوم، ودفعت عني وعنهم السوء، بلا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم إني أعوذ بك من بكاء يرهقني، وهم يفجعني، اللهم اجبر خاطري، واشرح لي صدري، أستغفرك ربي من كلالذنوب والخطايا ربي لاتكسرلي قلبا، ولاتصعب علي أمرا، ولا تحرمني ممن تعلقت به الروح، واحفظ لي عائلتي وأحبتي ومن أراد الخير.

بسم االله خيرالاسماء، بسم الله الذي يضر مع اسمه أذي، بسم الله الكافي بسم الله المعافي، بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الأض ولا في السماء وهو السميع العليم، بسم الله علي نفسي وديني، بسم الله علي أهلي ومالي، بسم الله علي كل شئ أعطانيه ربي، الله أكبرالله أكبرالله أكبر،أعوذ بالله مما أخاف وأحذر،الله ربي ولا أشرك به شيئا، عزجارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك، اللهم أني أعوذ بك من كل جبار عنيد وشيطان مريد وأعوذ بك من شر قضاء السوء ومن شركل دابة أنت اخذ بناصيتها إن ربي علي صراط مستقيم.

· اللهم إنا نَسألك أن تَمسح عنا أوجاعنا، وتُنور ظلمات ليالينا، اللهم اِسقنا فرحا، وارزقنا من كل مَداخل الخير، اللهم يا قَوي من للضعيف غيرك، اللهم يا غني من للفقير غيرك، اللهم يا عزيز من للذليل غيرك، اللهم اِغننا بحلالك عن حَرامك، واغننا بِفضلك عمن سِواك. 

أقرأ ايضًا:

· اللهم اجعل ذُريتي ومن أوْلَيْتني أمرهم حُجة لي لا علي، يا أرحم الراحِمين. 


· اللّهم هِب لأولاد المُسلمين مثل ما سَألتك إياه لأولادي يا ذا الجلال والإكرام.

· اللهم اجعل مَخافتك في قلوبهم، وأمام أعينهم، وفي أَقوالهم، وأَفعالهم، وحَركاتهم، وسَكناتهم.

· اللّهم افتح عَليهم فُتوح العارفين، وعلّمهم ما جَهلوا، وذَكرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بَركات السماء والارض إنك سَميع مُجيب.

· اللهم اُرزق ذُريتي الصحة والعافية، والذكاء والنباهة، وسُرعة وقوة الحفظ والفهم.

· اللهم اجعل ذُريتي ومن أوْلَيْتني أمرهم حِجة لي لا علي، يا أرحم الراحمين.

· اللهم إني أَعوذ بك من عُقوق الأبناء، ومن قَطيعة الأقرباء، ومن تغيّر الأصَدقاء.

· اللهم اجعل مَخافتك في قلوبهم، وأمام أَعينهم، وفي أَقوالهم، وأفعالهم، وحَركاتهم، وسَكناتهم.

· اللّهم اِجعل القرآن العظيم رَبيع قلوبهم، وشِفاء لصُدورهم، ونُوراً لأبصارهم.

ادعية تحصين الأولاد من العين مكتوب ومستجاب


  · اللهم عَافهم في أبدانهم وأسماعهم وأَبصارهم وأنفسهم وجَوارحهم اللهم آت نَفوسهم تقواها وزكّها أنت خَير من زَكاها وألهمهم رُشدهم اللهم اجعلهم أبراراَ أتقياء بَصراء سَامعين مُطيعين لك، ولأوليائك مُحبين نَاصحين، ولأعدائك مُبغضين، اللهم أشدد بهم عَضدي وأقم أودي وكثر عَددي وزين بهم مَحضري، وأَحيي بهم ذكري.

· اِكفني بهم في غَيبتي وأعني بهم على حَاجتي واجعلهم عوناَ لي، :اللهم واجعلهم لي مُطيعين غير عَاصين ولا عَاقين ولا خَاطئين، اللهم أعني على تَربيتهم وتَأديبهم وبرهم وأجعل ذلك خيراً لي ولهم، اللهم عَلق قُلوبهم بالمساجد وبطاعتك واجعلهم من أوجه من تَوجه إليك وأحبك ورَغب إليك.

اللهم إنّك وهبت لي “أذكر أسماء أولادك أو بناتك” من غير حول مني ولا قوة، فاحفظهم بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم احفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شر وضرر، اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض، اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم، اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً، ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة، اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك، ربّ كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، احفظهم من الشيطان الرجيم، ربّ ارزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار، ربّ أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان، وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان، ربّ متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي، وصلّ اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين.



اللهم إني استودعتك ذريتي يا من لا تضيع عنده الودائع، من كل آفة وعاهة، و من سوء الأسقام والأمراض، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر عين كل حاسد، وغل كل حاقد، ومن أصدقاء السوء.


اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برّهم، اللهم يا معلم موسى وآدم علمهم ويا مفهم سليمان فهمهم، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب، اللهم علمهم ما جهلوا، وذكرهم ما نسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات، اللهم إني أسألك لهم قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء الذهن.


اللهم اجعلهم ممّن تواضع لك فرفعته، واستكان لهيبتك فأحببته، وتقرب إليك فقربته وسألك فأجبته، اللهم فرّح بهم نبيك المختار وأعلِ بهم المنار واهدهم لما تحبه يا غفار، اللهم افتح لهم أبواب رزقك الحلال من واسع فضلك، واكفهم بحلالك عن حرامك وأغنهم بفضلك عمّن سواك، ولا تولّهم ولياً سواك، اللهم جنبهم رفقاء السوء، اللهم عافهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، اللهم آت نفوسهم تقواها وزكّها أنت خير من زكاها.

ادعية تحصين الأولاد من العين والحسد  


اللهم ألهمهم رشدهم واجعلهم أبراراً أتقياء بصراء سامعين مطيعين لك، ولأوليائك محبين ناصحين، ولأعدائك مبغضين، اللهم اشدد بهم عضدي وأقم أودي وكثر عددي وزين بهم محضري، وأحيِ بهم ذكري، واكفني بهم في غيبتي وأعني بهم على حاجتي واجعلهم عوناً لي. *اللهم اجعلهم لي مطيعين غير عاصين ولا عاقين ولا خاطئين، اللهم أعني على تربيتهم وتأديبهم وبرهم واجعل ذلك خيراً لي ولهم، اللهم علق قلوبهم بالمساجد وبطاعتك، واجعلهم من أوجه من توجه إليك وأحبك ورغب إليك.

اللهم افتح عليهم فتوح العارفين، اللهم ارزقهم الحكمة والعلم النافع وزين أخلاقهم بالحلم وأكرمهم بالتقوى وجملهم بالعافية وعافهم واعف عنهم، اللهم ارزقهم المعلم الصالح والصحبة الطيبة، اللهم ارزقهم القناعة والرضى، اللهم ألبسهم من ملابس الكمال والحلل الفاخرة، اللهم انظرهم بعينك وتولهم بعونك واحرسهم بملتك وأيدهم بجيش المحبة واسقهم من شراب الولاية أكرم شربة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق